الأربعاء، 30 أكتوبر 2013

مرحبا بكم في مدونتنا

يشرفنا زيارتكم لنا


هناك تعليق واحد:

  1. الأخوات الكريمات ان التقييم الحقيقي للمدرسة يقوم به الطلاب من ناحية اداء المعلمات وتعاملهم معهم وتوفير الجو الإيجابي داخل المدرسة من قبل الإداريين وهذا عنصر أساسي لمعرفة جودة المدرسة وأنها تسير في خطوات صحيح مع عدم إغفال الجوانب الأخري وكذلك المعلمات وتأهيلهن وإعطائهن المحفزات الداخلية والأمان النفسي مع إنزال كل شخص على حسب جهده نعم جهده وليس جانب اخر
    هنا تصبح مدارسنا نموذج

    Abdo1n

    ردحذف